افضل برامج تنظيف الجهاز

اليوم سوف نقوم باستعراض افضل برامج تنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة ، والملفات الغير ضرورية ، وتحسين اداء الجهاز بحيث يصبح اسرع ، وبالتأكيد يوجد العديد من برامج تنظيف الجهاز والان سوف نقوم باستعراض افضل هذه البرامج .


1 - برنامج CCleaner
1
برنامج CCleaner هو برنامج يقوم بتنظيف وحدة التخزين الرئيسية للتخلص من جميع الملفات المؤقتة Temporary Files والملفات الغير ضرورية التي تخزن علي الحاسب أثناء تعامل المستخدم مع مواقع الإنترنت ، برنامج مميز ويعتبر الاشهر في مجال تنظيف الجهاز ، وقد قمنا باستعراض البرنامج في موضوع سابق بعنوان احدث اصدار من برنامج تنظيف وتسريع الجهاز CCleaner 3.06.1433 .



2 - برنامج CleanUp
2
برنامج CleanUp هو برنامج لتنظيف الجهاز ، يتميز بالشكل البسيط وسهولة الاستخدام ، وايضاً السرعة والاداء المتميز ، وصغر حجم البرنامج فلا يتعدي الـ 400 كيلوبيت . ( تحميل البرنامج )


3 - برنامج PC Decrapifier
3
برنامج PC Decrapifier هو برنامج لتنظيف الجهاز ، فالبرنامج يقوم بحذف البرامج التجريبية المنتهيه ، البرنامج يقوم بحذف الملفات والايقونات الغير ضرورية ، كما انه يعرض الملفات لك وتقوم انت باختيار ما تريد حذفة ، وايضاً ينصحك البرنامج بحذف ملفات معينه دون غيرها . ( تحميل البرنامج )


4 - برنامج Empty Temp Folders
4
برنامج Empty Temp Folders هو برنامج لتنظيف الجهاز ، فالبرنامج يقوم بحذف الملفات المؤقتة والتي تأخذ حيز كبير من الجهاز ، اكثر ما يميز البرنامج عن ما سبق انه يقوم بحذف العديد من الملفات المؤقتة ، يمكننا القول جميعها وهذا اكثر ما يميزه عن البرامج السابقة . ( تحميل البرنامج )




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Subscribe to our Newsletter

Contact our Support

Email us: Support@templateism.com

Our Team Memebers