أفضل 10 إضافات حماية لمتصفح جوجل كروم

السلام عليكم الكثير منا يعرف متصفح جوجل كروم فهو غنى عن التعريف و يتميز بسرعة أداءة و سرعة التصفح و الكثير من الميزات المتواجدة به فهو متصفحى المفضل لذلك قررت أن أقوم بعمل هذا الدرس لكى يتم تجهيز المتصفح للأمن و الحماية و أردت أن أعطيكم أفضل 10 إضافات للحماية فى متصفح جوجل كروم لن أطيل عليكم فالنيدأ .

ِAdBlock : هى أول إضافة معنا و هى تحميك من الإعلانات المنبثقة المزعجة التى تظهر فى بعض المواقع فربما تكون هذه الصفحات المنبثقة خبيثة أو ضارة لحاسوبك لذلك هذه هى أفضل إضافة للتخلص من الإعلانات .

ًWOT  : من خلال هذه الإضافة يمكنك معرفة هل الموقع الذى تتصفحة هو آمن أم لا و معرفة المواقع الإحتيالية مثل مواقع الربح أو مواقع التسوق .. إلخ و إذا ظهر لك الموقع لون أخضر فهو آمن و إذا ظهر اللون برتقالى فهو مشبوه و إذا ظهر لك اللون أحمر فهو موقع خبيث .

Credit Card Nanny  : تقوم هذه الإضافة بكشف مواقع الويب المخادعة التى تقوم بجمع المعلومات الحساسة مثل رقم بطاقة الإئتمان و عرضة كنص واضح فيمكنك كشف هذه المواقع بهذه الإضافة المميزة المجانية .

Click&Clean  : فيمكنك من خلال هذه الإضافة حذف سجل التصفح و ملفات تعريف الإرتباط التى تدعى بالإنجليزية " Cookies " و حذف الملفات المؤقتة و حذف تاريخ التحميل سوف تكون فى أمان تام بهذه الإضافة فهو لن يترك أى أثر خلف تصفحك كأنك لم تتصفح الإنترنت تماماً .

SaferChrome : هذه الإضافة تجعل التصفح الخاص بك أكثر أماناً مثل تحديد التهديدات و انتهاك الخصوصية كما يوفر لك معلومات عن كلمة المرور الغير آمنة .

PasswordFail Extension : هذه الإضافة من خلالها يمكنك معرفة المواقع التى تقوم بتخزين كلمة المرور الخاصة بك فهذه المواقع تنتهك الخصوصية و خطيرة جداً .

KB SSL Enforcer : ستساعدك هذه الإضافة فى إستخدام التصفح بأمان من خلال بروتوكول Https .

View Thru  : سوف تساعدك هذه الإضافة على كشف الروابط المختصرة مثل روابط biy.ly .

FlashBlock : تساعدك هذه الإضافة على منع تحميل أى محتوى فلاش فى أى موقع على شبكة الإنترنت و تستخدم هذه الإضافة جنباً إلى جنب مع إضافة ِAdBlock .

Password Chameleon : من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل كلمة مرور فريدة من نوعها يصعب تخمينها و قد تطرقت لموضوع خاص بهذه الإضافة يمكنك مشاهدة هذه الدرس من كيفية إنشاء كلمة مرور فريدة من نوعها و يصعب تخمينها .

وهنا و صلنا إلى نهاية موضوعنا و السلام عليكم و حمة الله وبركاتة .
هل استفدت من الموضوع ؟ شاركة مع أصدقائك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Subscribe to our Newsletter

Contact our Support

Email us: Support@templateism.com

Our Team Memebers